الأحد، 24 أبريل 2016

قلم يبكي.....بقلم // أحمد دحدولي





( قلم يبكي ) .. بقلم/احمد دحدولي .     
الدم في يدي قبض ..
والمقابر تنشر موتها على ورقي ..
جماجم تبحر بكلماتي ..
عطش وجوع ألفت دورتهم على نبضي .
لجأت إلى قلمي ..
التجأت اليه ..
من هول الكبريت ..
حبري غريق من كسر الطريق ..
قلمي مثل يدي يحمل بقايا جثة ..
أنه حريق ..
زلزال ..
نذير ..
ركام ..
عاصفة تهبط كالغمام .
البكاء يمد أنفاسآ ليعبرها البكاء ..
تتساقط الوجوه ..
تنسلخ المﻻمح ..
تتمزق الدموع ..
وتنضح الخطا على فم الريح ..
شيخوخة الطرقات .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق