_شــغــف الــرحــيـل_
أدمت هشاشتي الأيام
و أقتلعت مني بسمتي
ليس ذنبي..
حين أبلل ريشتي بحبر الأحزان
ليس ذنبي..
حين أسكب الأوجاع في جوف
الورقة البيضاء
و أضيء بدمع المقل
طريق الكلمات
ليس ذنبي..
هو ذنب البؤس
الذي يختبؤني
غارقة أنا في الظلمات
أذرف الألم
و ألوك وحدتي في حلكة الحياة
أعذرني أيها الليل...
و لا تملني !
بل أبكيني
أرثيني
و أنحني بين هواجسي
فمازلت أشيع في حضرتك
صرخات الروح
و أنتظر بشغف
فراق يجرفني نحو حتفي
حيث قبر
كتب عليه اسمي !
........................................................هيلين الملي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق