الأحد، 10 يوليو 2016

شغف الرحيل...بقلم // هيلين الملي






_شــغــف الــرحــيـل_ 

أدمت هشاشتي الأيام
و أقتلعت مني بسمتي 
ليس ذنبي..
حين أبلل ريشتي بحبر الأحزان
ليس ذنبي..
حين أسكب الأوجاع في جوف
الورقة البيضاء
و أضيء بدمع المقل
طريق الكلمات 
ليس ذنبي..
هو ذنب البؤس
الذي يختبؤني 
غارقة أنا في الظلمات 
أذرف الألم  
و ألوك وحدتي في حلكة الحياة 
أعذرني أيها الليل...
و لا تملني !
بل أبكيني 
أرثيني 
و أنحني بين هواجسي 
فمازلت أشيع في حضرتك
صرخات الروح 
و أنتظر بشغف 
فراق يجرفني نحو حتفي
حيث قبر
كتب عليه اسمي !

........................................................هيلين الملي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق