الأحد، 8 مايو 2016

المحبه . بقلم . محمود بطر شلطف


المحبه......محمودبكرشلطف
نظرت في وجهها
فرايت شحوبا وحزنا
شاهدت غبار السنين
تمﻻء تجاعيدوجهها
فاستنطقتها فتحشرجت الكلمات
في فمها
وصمتت
ودخلنا في دوامه
ماقبل مئات السنين
وغصت في اعماق نفسها الحزينه
وعشنا
العمرالذي مضى
واستذكرنا
ازمنه عشناها
انحن في اي زمن في التاريخ
ازمن كنا فيه عاشقين
ام كان عشق الهي خالص
ام كنا غريبين كغربتنا هذه
ام من التقت ارواحهم
وهامت في الفضاء
والتقينا كنجمين 
اضئنا اﻻرض
وسرنا فوق السحاب
على حصانين ابيضين
وﻻزلنا سائرين في الفضاء
ندعواللمحبه
ام كنا فارسين
ايام الحروب الهمجيه
هربنا خوفا من القتل والدمار
اجيبوا
لدعوانا باسم الرب
للسﻻم والمحبه
نعم
نحن عاشقان ندعواللسلام والمحبه
باسم اﻻﻻه الواحداﻻحد
نحمل ورده بيضاء
نطوف بها اﻻرض
نمﻻء القلوب 
بالمحبه والسﻻم
ونقول على اﻻرص المحبه
محمودبكرشلطف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق